منتديات عاشق الجزائر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

منتديات عاشق الجزائر

منتدى عاشق الجزائر منتدى لكل عربي عاشق للجزائر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أغرب حوادث السيارات يقشعر لها القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إكرام
ــــــــــ
ــــــــــ
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط التميز : 610
تاريخ التسجيل : 28/09/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: أغرب حوادث السيارات يقشعر لها القلب   الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:23 pm

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dz-louver.alafdal.net
فارس الضلام
ــــــــــ.
ــــــــــ.
avatar

عدد المساهمات : 252
نقاط التميز : 522
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: أغرب حوادث السيارات يقشعر لها القلب   الخميس أكتوبر 21, 2010 4:26 am

السلام عليكم شكرا لك اخي على هدا الموضوع
عفان الله وإياكم من حوادث المرور
وكما يقول المثل
في التأني سلامة وفي العجلة ندامة


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب حوادث السيارات يقشعر لها القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الجزائر  :: واحة الترفيه :: الغرائب والعجائب-
انتقل الى:  
حقوق منتديات عاشق الجزائر

Powered by dz-louver
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عاشق الجزائر
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
http://dz-louver.alafdal.net/
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط